هذا المقال قد يفيدك كمعلن في جوجل Google Adword: مع العلم ان هذه المعلومات غير ثابتة و قد تتغير في أي لحظة. عندما تختار الكلمات المفتاحية لحملتك الإعلانية علي جوجل google adword, ليس بالضرورة ان تختار الكلمات المفتاحية الأعلي تنافسية , أوالكلمات المفتاحية الأقل سعرا. ولكن عليك أن تختار الكلمات المفتاحية الأكثر بحثا والمناسبة, فقط المناسبة لمحتويات موقعك. من أشهر الكلمات المفتاحية ذات المنافسة القليلة والسعر العالي "mesothelioma" قد يصل سعر تلك الكلمة إلي 99 دولار دفعة واحدة. مثال علي كلمات مفتاحية عالية السعر كبيرة المنافسة: "structured settlement". فالنأخذ مثال كلمة "mesothelioma" ولندرس كيف يمكن أن نصنع حملة إعلانية عنها بإقل التكاليف بإستخدام كلمات بديلة. إن من أمثلةالكلمات البديلة عالية البحث متوسطة الكلفة والبديلة لكلمة "mesothelioma" .
- "mesothelioma surgery" قيمتها المتوسطة 5 دولار
- "mesothelioma pathology" قيمتها المتوسطة 5 دولار
يمكنك إستخدام تلك الكلمات بديلا عن الكلفة العالية لكلمة" mesothelioma" , وتتميز تلك الكلمتان أو العبارتان بأنهما أكثر تحديدا من عبارة "mesothelioma" وحدها, وبذلك تضمن أن من يدخل علي إعلانك سيكون طالبا حقيقيا لمحتويات موقعك.
فالنأخذ الأن كلمة أخري مكلفة وهي "contract management software".
هنا نجد أن عبارات مثل "best contract management software" أو contract management software" solutions" , هي الأقل منافسة إعلانيا بالرغم من أنها تستهدف بشكل أكثر تحديدا زبائن محتملين.
وبالطبع يمكننا أستخدام عبارات بديلة تماما وذات كلفة أقل مثل "business management software".
لذلك نصيحتي الأخيرة هيا , يشترط في الكلمات المفتاحية المناسبة لحملتلك:
- أن تناسب محتوي موقعك.
- أن يكثر البحث عنها.
- ان تكون أكثر تحديدا, أبتعد عن العمومية.
3 comments:
شكرا على المعلومات
خصوصا مسالة استهداف الكلمات ذات الطلب العالي و المخصص
يمكنك زيارة مقالي و ابداء الراي فيه هنا
http://irrbah.blogspot.com/search/label/الكلمات%20المفتاحية
بسيطة وحلوة. أنا أفكر في بداية آخر بلوق أو خمسة في وقت قريب جدا ، وسوف تنظر في هذا الموضوع بالتأكيد. م تبقي 'القادمة!
نحن مجموعة من المتطوعين وبدء مبادرة جديدة العلامة التجارية في المجتمع. زودت مدونتك الإلكترونية لنا معلومات قيمة للعمل بها. لقد قمتم بعمل رائع!
إرسال تعليق